السبت 27 ابريل 2024

مراجيح وحمامات سباحة.. فندق خاص بالدجاج يقدّم الطعام على موسيقى بيونسيه

كاتريونا شوفلين

الهلال لايت 14-1-2024 | 15:55

إيمان علي

أقدمت سيدة بريطانية على أمر غريب أثار اهتمامًا واسعًا، بعدما كشفت عن افتتاح فندقها الخاص للعناية بالدجاج، حيث تقدم لطيورها المفضلة معاملة فاخرة وطعامًا على أنغام موسيقى بيونسيه، لتصبح هذه الدجاجات الأكثر حظًا في عالم الحيوانات.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن كاتريونا شوفلين (31 عامًا) تتقاضى 3 جنيهات إسترلينية (3.8 دولار) في الليلة، مقابل إقامة الدواجن في فندقها الفاخر "Hen Weekend Chicken Boarding".

 

وتستهدف كاتريونا الجمهور من الأشخاص الذين يربون الطيور كحيوانات أليفة، وخاصة منذ عمليات الإغلاق والحظر بسبب فيروس كورونا، ونقص البيض في الأسواق.

وأوضحت أنها أقامت الفندق في حديقة منزلها في أبشيرتش، كينت، في الخريف الماضي، حيث قالت:" لقد قمت بتثبيت لافتة نيون وعلامة "كوكتيلات عالمية" في المطعم المفتوح طوال ساعات العمل، وعادة ما نقدم الموسيقى الكلاسيكية لتهدئة الدجاج".

ولاحظت كاتريونا مدى تفاعل وحماس الدجاج عند تشغيل موسيقى بيونسيه، إذ شعرت بذلك عند نقر الدجاج ساقيها عند سماعها لأغاني ملكة البوب العالمية، بالإضافة إلى حبها لكرة الديسكو، التي تعكس ضوء الشمس على الأرض ورؤية نفسها.

 

وإلى جانب الحفلات الموسيقية، تستمتع الدجاج ببوفيه خاص بالأطعمة، والقفز داخل إطارات السيارات، واللعب على الأرجوحة، وداخل أحواض السباحة، مشيرة إلى أن الديوك محظورة في فندق الدجاج،.

وأوضحت كاتريونا، التي تمتلك 8 دجاجات، أن الطلب متزايد من قبل الناس، الذين يشعرون أن الأمر مختلف تمامًا في فندقها.


Dr.Randa
Dr.Radwa