الأحد 12 مايو 2024

كاميلا تكشف الوجه الآخر للملك تشارلز.. يبرع في تقليد أصوات عالم هاري بوتر

الملك تشارلز وأحفاده

الهلال لايت 15-1-2024 | 14:10

إيمان علي

كشفت كاميلا قرينة ملك بريطانيا، تشارلز الثالث، عن الجانب الآخر من شخصيته بعيدًا عن الواجبات الملكية والأمور الرسمية، حيث أوضحت أنه يعشق قراءة القصص لأحفاده من أبناء الأمير ويليام، كما أنه يبرع في تقليد أصوات جميع شخصيات أفلام هاري بوتر الشهيرة.

وخلال البودكاست الجديد الخاص بها، The Queen's Reading Room ( غرفة القراءة الخاصة بالملكة، كشفت كاميلا أنها تحب قراءة كتب "جي كي رولينغ" لأحفادها الخمسة، مضيفة أنها لا تستطيع تقليد الأصوات، لكن زوجها يفعل ذلك ببراعة، إذ يمكنه أن يقلد جميع الأصوات.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن كاميلا كانت صريحة في الماضي بشأن مدى تفاعل تشارلز مع أحفاده العشرة، ومن بينهم 5 من أطفالها، توم ولورا ولولا وشقيقها فريدي، بالإضافة إلى أولاد لورا، إليزا وجوس ولويس.

وفي مقابلة أجرتها في عام 2018، قالت كاميلا: "كان تشارلز يركع على ركبتيه ويلعب مع الأطفال لساعات، ويصدر أصواتًا مضحكة لهم. إنه يقرأ لهم قصص هاري بوتر، وكان بإمكانه أداء كل الأصوات المختلفة، وأعتقد أن الأطفال يقدرون ذلك حقًا".

وعند الحديث في البودكاست الجديد، عن الكتب التي تستمتع بقراءتها لأحفادها، قالت كاميلا: "أعتقد أن الكتاب الذي استمتعت بقراءته أكثر من أي شيء آخر كان هاري بوتر".

ومن بين الضيوف المستقبليين، في سلسلة البودكاست المكونة من ثماني حلقات، النجمة البريطانية جوانا لوملي، والمؤلفة إليف شفق، والممثل الكوميدي والكاتب ديفيد باديل، ومن المتوقع أن تظهر الملكة بشكل عابر في كل حلقة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air