الإثنين 29 ابريل 2024

بقيادة محافظ قنا.. وفد من المستثمرين يزور ميناء سفاجا للترويج للاستثمار

جانب من الفعالية

محافظات15-1-2024 | 21:03

عمرو فارس

رافق اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، اللواء أركان حرب مهندس عبد الرحيم محمد حميد رئيس الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر، واللواء بحري أركان حرب ياسر عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية لميناء سفاجا البحري ولفيف من قيادات الهيئة في استقبال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والوفد المصاحب له، أثناء جولته وزيارته ميناء سفاجا البحري ومحطة الحاويات بهدف تسليط الضوء على أكبر إنجاز للاستثمار في تاريخ الصعيد تحت رعاية رئيس الجمهورية.

أوضح رئيس المدينة، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون المثمر بين محافظة قنا وهيئة مواني البحر الأحمر ولتشجيع الاستثمار وزيادة الفرص الاستثمارية بمنطقة سفاجا وجنوب الصعيد.

كما رافق محافظ قنا، عددا من أعضاء مجلس النواب والشيوخ والمستثمرين والتنفيذيين بمحافظة قنا.
بدأت جولتهم بالدخول من باب الشاحنات إلى المبنى الإداري
بقاعة كبار الزوار وتقديم واجب الضيافة، الصعود إلى قاعة الاجتماعات لمشاهدة عرض تقديمي لشرح من قبل اللواء رئيس الهيئة عن كل من (المحطة متعددة الأغراض_ميناء الصيد_الفرص الاستثمارية بميناء سفاجا الكبير عرض المناطق اللوجستية).

توجه الوفد عقب ذلك إلى المرور على الميناء (سفاجا ١) ودخول صالة السفر والصالة السياحية، ثم إلى محطة الحاويات (سفاجا ٢)، كما استمع الداودي أثناء المرور على محطة الحاويات والي شرح المشروع على الرصيف من مدير عام الهندسة المدنية.

وأعرب محافظ قنا عن سعادته بالجهد المبذول من هيئة المواني في تطوير المواني التابعة لها لمواكبة التطورات وتلبية احتياجات المستثمرين في مختلف القطاعات مما ينعش مناخ الاستثمار في محافظة قنا والمحافظات المجاورة، وقدم لرئيس الهيئة رئيس مدينة سفاجا الشكر علي حسن الاستقبال.

Dr.Randa
Dr.Radwa