السبت 27 ابريل 2024

بعد توقعها بانفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي.. من هي ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف

تحقيقات16-1-2024 | 17:10

آثار طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة كبيرة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بخصوص المتنبئة بالأحداث ليلى عبد اللطيف التي كانت أعلنت توقعاتها بانفصال الثنائي فى 2024.
 

توقعات ليلى عبد اللطيف 

ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، لُقّبت "بسيّدة التوقعات" حيث تقول عن نفسها أنها تتمتع بما تصفه إلهامًا وهبة لا تملك لهما تفسيرًا.


وترجع ليلى توقعاتها التي لم تتحقق إلى كونها من البشر وأنّها قد تصيب وتخطئ، كما ترفض وصفها بالمنجمة، وفيما يتعلق بتوقعاتها للأحداث السياسية والسياسيين التي يراها منتقدوها عادية وتشبه التحليل السياسي، فإن ليلى عبد اللطيف تعترض على هذه الانتقادات وتقول إنّها لم تدرس السياسة ولا يوجد من يساعدها من خلف ستار.

ومن أبرز توقعاتها للعام الجاري، تنبأها بوقوع زلزال قوي في اليابان مع بداية 2024، وهذا ما حدث بالفعل، كذلك توقعت أن الإكوادور ستكون أمام تطورات أمنية وسياسية بارزة جدا، ما يضعها على شفير الحرب، بالإضافة إلى مواجهة حالة عارمة من الفوضى والغضب تسيطر على الناس والشارع.

ولم تمر سوى بضعة أيام حتى وقع صراع عنيف داخل الإكوادور بين الحكومة وعصابة مخدرات تسببت في حالة من الفوضى بعد هروب أخطر مجرم يدعى «فيتو» وإعلان حالة الطوارئ 60 يومًا، كما أعلن الرئيس دانيال أن البلاد أصبحت في حالة حرب.


وفيما يتعلق بالحرب الفلسطينية، قالت إن قضية تحرير الأسرى والرهائن الإسرائيليين ستحمل مفاجآت لن يتوقعها أحد وشروط حركة حماس سوف تفرض نفسها على الأرض خاصة عند حدوث عملية انسحاب مفاجئ لبعد الضباط والجنود الإسرائيليين من معركة غزة.

وأضافت إن إسرائيل ستكون أمام أكبر انقلاب شعبي وسياسي في تاريخ الدولة العبرية كما ستكون أمام أكبر فشل عسكري في التاريخ عبر ثلاثة حروب حاسمة من بينها حرب غزة.


طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز 

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت ياسمين عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الإحترام والتقدير".

وكانت ليلى عبد اللطيف، أعلنت توقعاتها بانفصال الثنائي في 2024، ووقتها رد العوضي على توقعاتها بالقول: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

Dr.Randa
Dr.Radwa