الثلاثاء 30 ابريل 2024

العربية اتقلبت | نقل فادى خفاجة إلى المستشفى في حادث مروّع

فادي خفاجة

فن17-1-2024 | 11:41

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان الشاب فادى خفاجة لحادث سير مروع صباح اليوم أدى إلى انقلابه على الرصيف بسبب خروجه لايف عبر حسابه الرسمي بتطبيق تيك توك، والذى نقل بعدها لإحدى المستشفيات بالقاهرة.

جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة منة جلال منشورًا عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة فيه عن تعرض الفنان فادى خفاجة بتعرضه لحادث سير أثناء لايف على تيك توك، حيث جاءت قائلة:"يا جماعة اللي يعرف يوصل لـ فادي خفاجة الممثل، كان لايف على تيك توك والعربية انقلبت بي وتلفونه فصل.

وعلى صعيد متصل أيضاً أحدث أعمال الفنان الشاب فادى خفاجة انضمامه لفريق عمل مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة الفنان أمير كرارة، والذى تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضى 2023م. مسلسل "سوق الكانتو" يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وشريف إدريس، ومها نصار، وعبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، احمد التهامي، وغيرهم من النجوم. مسلسل "سوق الكانتو" تدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينات.

Dr.Randa
Dr.Radwa