الثلاثاء 7 مايو 2024

صفقة مثيرة بين قرد ورجل في الهند .. فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 17-1-2024 | 12:26

إيمان علي

تشتهر المدن الهندية مثل ماثورا وفريندافان بخطر القرود المعروفة بسلوكها المؤذي، بخطف المتعلقات الشخصية للأشخاص ويجب استدراجها أو رشوتها لإعادتها.

وفي حادثة مماثلة، وثق مقطع فيديو لحظات طريفة لقيام قرد بسرقة جهاز iPhone خاص برجل في فريندافان، ليدخل الطرفان بعدها في مفاوضات للإفراج عن الهاتف.

يبدأ الفيديو ليظهر قردين يجلسان فوق أحد المباني، ويحمل أحدهما هاتف iPhone باهظ الثمن. وفي الوقت نفسه، يمكن رؤية حشد من الناس يتجمعون حولهم، محاولين مساعدة الرجل في استعادة هاتفه من القرد.

وعقد المتواجدون صفقة مع القرد من خلال رمي علبة عصير عليه، وبمجرد أن أمسك القرد بالمشروب، أسقط الهاتف بسرعة، ليلتقطه صاحبه قبل أن ينكسر.

تمت مشاركة مقطع فيديو لهذه الحادثة على تطبيق إنستجرام بواسطة المستخدم Vikas مع تعليق "قرود فريندافان تبيع الآيفون بفروتي واحدة.''

وأثار الفيديو التسلية والمرح على الإنترنت، حيث قال الكثيرون إن القرود أصبحت ذكية للغاية، حيث تعلمت سرقة الهواتف والنظارات للتفاوض معهم للحصول على الطعام. كما شارك العديد منهم تجارب مماثلة.

وكتب أحد المستخدمين: "هذا ما يسمى بنظام المقايضة". وقال آخر: "القرود لديها أفكار جديدة حول كيفية الحصول على الطعام". وقال ثالث: «الاتفاق هو معرفة كيفية تبادل شيء يحبه القرد».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Vikas🧿 (@sevak_of_krsna)

 

Egypt Air