الخميس 20 يونيو 2024

تجديد ترخيص مطار القاهرة الدولي لمدة عامين

23-2-2017 | 22:29

 

كتب محمد الخانكي

قام المهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري بتسليم المحاسب مجدي إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي شهادة تجديد ترخيص مطار القاهرة الدولي لمدة عامين كما سلم شهادة ترخيص مطار أسوان الدولي وشهادة تجديد الترخيص لمطار شرم الشيخ الدولى  للطيار محمد سلام مصيلحى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات.

 

وقال المهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة إن حصول المطار على الترخيص يعزز من سلامة المطار ويؤكد استيفائه جميع متطلبات سلطة الطيران المدني المصري، مما ينعكس على المستوي الدولي بتعزيز الثقة في استخدام المطارات المصرية ويعد خطوة أساسية فى التنمية والاستثمار. ، مشير إلى أن ذلك يأتي تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني وبحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية.  

 

ووجه الشكر لرئيس سلطة الطيران المدني والقائمين على الترخيص من المطارات وسلطة الطيران المدني على المجهود المبذول للحصول على التجديد والترخيص للمطارات وبما يتوافق مع التشريعات المصرية والدولية فى مجال تأمين وسلامة المطارات كما أثنى على أداء ومجهودات العاملين بالمطارات الثلاثة والتى أهلتهم لاجتياز مراحل الترخيص أو تجديده .