الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بعد فيلم «الكهف».. إبراهيم إسحق يطرح بوستر «عيسى الدجال»

فيلم عيسى الدجال

فن17-1-2024 | 20:20

أحمد نيازى الشريف

بعد غياب سينمائى طويل، طرح المنتج إبراهيم إسحق بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عيسى الدجال"، للمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد فيلم الكهف الذي عرض عام 2018م.

جاء ذلك بعدما نشر المنتج إبراهيم إسحق عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك بوستر الفيلم، معلقًا: عيسى الدجال قريبًا.. والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز، ولم يكشف عن تفاصيل الفيلم. وكما جاء البوستر الدعائي ويحمل عليه شخص يرتدى ملابس لا تظهر ملامحه، ولكن يقف في المنتصف ويحمل علامة الاستفهام، وعلى جانبه الأيمن مأذنة مسجد بالإضافة إلى قبة تشبه قبة المسجد الأقصى، وعلى يساره مبنى ل كاتدرائية قديس ويعلوها الصليب.

فيلم "الكهف" والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول حي فقير وشاب يدعى اسم عبد الله تنقلب حياته بعد خيانة صديقه صادق له مع زوجته، ويفر إلى أحد المقابر ويتحول من شاب ضعيف الشخصية لفتوة المنطقة.

ويجمع فيلم "الكهف" عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: الفنان ماجد المصري، والفنان محمود عبد المغني، ومي سليم، وروجينا، وإيهاب فهمي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعايدة رياض، وعدد آخر من الفنانين، ويعد العمل من تأليف سامح سر الختم ومن إخراج أمير شوقي.