الأربعاء 1 مايو 2024

هل فيلم «الملكة» يشبهة شخصية صفصف في «جعفر العمدة»؟.. هالة صدقي توضح | خاص

هالة صدقي

فن18-1-2024 | 12:24

ياسمين محمد

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل دورها في فيلم «الملكة» الذي تعود به إلي السينما بعد غياب دام 7 سنوات، مشيرًا أن العمل ليس له علاقة بشخصية الملكة صفصف التي جسدته في مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ«دار الهلال»:«فيلم الملكة بسيط جدا ما فيهوش أي فلسفة، بيكلم عن شخصية سيدة لديها طموح كبير، ولكن الطموح اللي عندها يتسبب في توريطها بمشاكل كبير، وده رسالة أن كل شخص يضع طموحه في المعقول لعدم التسبب في توريط المشاكل له».

هالة صدقي :سامح عبد العزيز السبب في موافقتي على الفيلم

وعن سبب موافقتها على فيلم «الملكة» بدون الأفلام اللي معروضة عليها، قائلة:«فيلم الملكة الوحيد اللي كان مختلف عن شخصية صفصف اللي قدمتها في رمضان، كان كل الأفلام شبية منها، وأيضا أنا واقفت على الفيلم علشان سامح عبد العزيز».

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع سامح عبد العزيز وباسم سمرة، قائلة:«سعيدة بالتعاون الأول ليا مع سامح عبد العزيز، وباسم سمرة، في ناس كتير في الفيلم أول مرة أتعاون معاها، وأتمنى أن الفيلم ينال إعجاب الجمهور».

أبطال فيلم الملكة

يضم فيلم «الملكة»ويشارك في فيلم الملكة عددًا كبيرًا من النجوم ومن أبرزهم باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، انتصار، محمد رضوان، كريم عفيفي، دينا، رانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم «الملكة» في إطار كوميدي تشريفي، حول شخصية “ماجدة” التي تواجه بعض المشكلات ولكنها تستعين بأصدقائها من أجل استرجاع حقوقها.

Dr.Randa
Dr.Radwa