الثلاثاء 21 مايو 2024

كأس الأمم الأفريقية..كهربا: نواجه غانا بروح الجمهور وليس اللاعبين

كهربا

ملاعب الهلال18-1-2024 | 13:27

محمد نبيل

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى اللقاء المرتقب بين منتخب مصر ونظيره غانا، في العاشرة مساء اليوم الخميس،  على أرضية استاد فيليكس هوفويت بوينجي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

علق الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، على مواجهة منتخب بلاده أمام غانا.

وقال محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات تليفزيونية: "مباراة غانا بالنسبة لمنتخب مصر حياة أو موت، وهي مباراة أمام منتخب قوي، وبالنسبة للمصريين مواجهة غانا خط أحمر". 

وأكمل "كهربا"، تصريحاته قائلًا: "نعلم جيدًا مدى أهمية الفوز عليهم بنسبة للمصريين ومواجهتهم خط أحمر، ونواجه منتخب غانا دائمًا بروح الجماهير المصرية وليست روح اللاعبين، ولا نفكر سوى في تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، وهناك حالة كبيرة من التركيز الشديد للفوز بالمباراة".

وأضاف: "بكل تأكيد مباراة غانا صعبة وقوية تحتاج لمزيد من التركيز، ولكن لدي حالة من الثقة في قدرتنا على إسعاد المصريين والعودة بالكأس".

وأتم محمود عبد المنعم كهربا، تصريحاته قائلًا: "منتخب غانا طوال تاريخيه لديه قاعدة كبيرة من النجوم، ويعد من أكبر المنتخبات في إفريقيا، ولابد من تحقيق الفوز بالمباراة من أجل إسعاد الجمهور".