الثلاثاء 7 مايو 2024

اليوم.. منتخب مصر يواجه الكاميرون في ثالث مباريات البطولة الأفريقية لليد

منتخب مصر

ملاعب الهلال21-1-2024 | 15:01

أنس مصباح

يلتقي المنتخب المصري الأول للرجال لكرة اليد مع نظيره منتخب الكاميرون، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميرون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي. وفاز المنتخب المصري على نظيره منتخب غينيا بنتيجة “33-15“ في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

كما حقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب الكونغو برازفيل بنتيجة “34-19“ في الجولة الثانية من دور المجموعات. وتضم قائمة المنتخب المصري 20 لاعبًا، على أن يختار منهم 18 لاعب في الاجتماع الفني لكل مباراة، ويتم اختيار 16 منهم للعب قبل انطلاق المباراة.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي: “كريم هنداوي، محمد علي، محمد عصام الطيار، أحمد هشام سيسا، مازن رضا، علي زين، عبد الرحمن فيصل، حسن قداح، أحمد خيري، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، مهاب سعيد، محسن رمضان، محمد سند، أكرم يسري، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم، أحمد عادل، وخالد وليد“.

وأسفرت قرعة البطولة الأفريقية عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: “غينيا، الكاميرون، والكونغو برازافيل“. ويتأهل الفائز بكأس الأمم الأفريقية للرجال لكرة اليد مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

Egypt Air