السبت 11 مايو 2024

4 أعمال دفعة واحدة.. سوسن بدر تعيش حالة انتعاش فني في الدراما

سوسن بدر

فن22-1-2024 | 12:28

ياسمين محمد

تعيش الفنانة سوسن بدر حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في 4 أعمال درامية دفعة واحدة وهما «حدوته منسية»،«الأمير»،«قلع الحجر»،«فوبيا»، منهم يعرض في السباق الرمضاني والأخر يعرض ضمن دراما الأوف سيزون.

وتعاقدت سوسن بدر على المشاركة في مسلسل «الأمير» بطولة هاني سلامة، من المفترض يشارك في الماراثون الرمضاني 2024م، وتجسد فيه شخصية والد هاني سلامة خلال أحداث العمل.

مسلسل «الأمير» بطولة هاني سلامة سوسن بدر، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسللات رمضان 2024

هذا بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل «قلع الحجر» تعود به إلي الدراما الصعيدية بعد غياب سنوات، ويعرض في رمضان 2024، تؤدي دور سيدة تعيش في جنوب مصر، وتتمتع بشخصية قوية، وصاحبة تأثير كبير في المجتمع التي تنتمي إليه.

مسلسل «قلع الحجر» مستوحاة أحداثه من قصص حقيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم سوسن بدر، رياض الخولي، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، وإخراج حسني صالح.

وفي سياق متصل، تواصل سوسن بدر تصوير مشاهدها في مسلسل«حدوته منسية» تمهيدا لعرضه على منصة واتش ات، وقناة cbc، وتجسد خلال الأحداث في العمل شخصية  سيدة تدعي "سعاد"وهي أم لـ4 أبناء، وتتعرض لنسيان أحداث مهمة عاشتها في الماضي، الأمر الذي يؤثر في حاضرها، وعلاقتها مع الأبناء.

مسلسلات الأوف سيزون

ويشارك في بطولة مسلسل حدوتة منسية، بجانب سوسن بدر، كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، هبة عبد الغني، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقة، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع انشغالها بتصوير مسلسل آخر بعنوان «فوبيا»، تشارك في بطولته بجانب الثنائي نرمين الفقي ورانيا يوسف، وتأليف أحمد عزت وهشام حمزة، وإخراج رؤوف عبد العزيز، من المقرر أن يعرض خلال الأيام المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air