الجمعة 10 مايو 2024

طرح بوسترات منفردة لأبطال فيلم «رحلة 404» (صور)

فيلم رحلة 404

فن22-1-2024 | 14:01

ياسمين محمد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «رحلة 404» بطولة الفنانة منى زكي، بوسترات منفردة لكل أبطال العمل وضيوف الشرف المشاركين به، تمهيدا لعرضه في السينمات المصرية يوم الخميس المقبل.

نشرت الصفحة الرسمية للشركة الانتاج على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور الفيديوهات الانستجرام، بوسترات الفيلم منفردة، وظهر أبطال الفيلم المشاركين فيه، ممسكين بـ"أقنعة"، لتحمل طابع تشويقى لنوعية لهذه الشخصيات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Film Clinic | فيلم كلينك (@filmclinic)

فيلم «رحلة 404»، المقرر طرحه بالسينمات يوم 25 يناير الجارى، حيث يظهر من خلاله ملامح الرحلة التى تقوم بها غادة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط فى مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر إلى أن تعود لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لا بد أن يلوثها مرة أخرى؟

فيلم «رحلة 404» بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

Dr.Radwa
Egypt Air