السبت 27 ابريل 2024

محافظ بني سويف: بدء الإجراءات الفعلية لإنشاء كوبري «الشاملة»

محافظ بنى سويف

محافظات22-1-2024 | 15:19

دار الهلال

أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم البدء في الإجراءات العملية لإنشاء كوبري الشاملة بمدينة بني سويف؛ لفك الاختناقات بعدد من المناطق الحيوية بالمدينة من ميدان العبور والمقر الرئيسي للجامعة ومنطقة البنوك وعدد من المديريات الخدمية.

من جانبه - قال وكيل وزارة النقل بالمحافظة المهندس ناصر فراج - في بيان اليوم - إن مسار الكوبري يبدأ "غرب ترعة الإبراهيمية" من شارع بورسعيد صعودًا في اتجاه ميدان العبور والدوران للخلف بمحيط الميدان ثم الصعود لأعلى شريط السكة الحديد وترعة الإبراهيمية ثم مشتل المحافظة، ثم الاتجاه يمينًا نزولًا إلى شارع سعد زغلول الموازي للسكة الحديد ومنه إلى مديرية الطرق والنقل قبل المزلقان.

وأضاف فراج، أن الاتجاه الآخر يتضمن الصعود من أمام مديرية الصحة "شرق الإبراهيمية "مروراً بشارع سعد زغلول ثم الارتفاع أعلى المشتل والسكة الحديد والإبراهيمية، نزولًوأضاف أن الكوبري سيكون في اتجاهين: الأول إلى شارع صلاح سالم، والثاني موازي للفرعة الأولى المحازية للصعود من شارع بورسعيد نزولاً قبل المزلقان.

وكان محافظ بني سويف عقد اجتماعًا موسعًا ضم المسؤلين عن هيئة الطرق والكباري والري وشبكات المياه والكهرباء للبدء في استعراض الخرائط لمنطقة عمل الكوبري والتي بدأ التنفيذ الفعلي بها.

Dr.Randa
Dr.Radwa