الجمعة 10 مايو 2024

برنامج «أهل بلدنا».. التحالف الوطني ينفذ مدارس حقلية وزيارة دعم فني بالفيوم

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أخبار24-1-2024 | 11:17

محمود بطيخ

ينفذ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال اليوم الأربعاء، وهو اليوم  الرابع من برنامج أهل بلدنا، مدارس حقلية وزيارة دعم فني في محافظة الفيوم.

وتنظم الفاعلية الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، عضو التحالف الوطني، ضمن برنامج أهل بلدنا الذي أطلقه التحالف الوطني الأحد الماضي، والذي يضم العديد من البرامج المختلفة.

وفي ذات السياق، يقدم التحالف العديد من الخدمات منها خدمات طبية متنوعة من داخل الوحدات الصحية بالقرى المستهدفة بمختلف التخصصات الطبية وصرف الأدوية بالمجان دون أى رسوم، علاوة على تيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة وتسليم عدد من الكراسي المتحركة للمستحقين.

وتأتي تلك الجهود تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاًـ وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وفقاً لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة بالتحالف، والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً، لتخفيف العبء عليهم، وكذلك حدة الآثار السلبية، للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات وتوطينها بأجهزة الدولة المصرية، المختلفة بما يتماشى مع رؤية مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air