الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ البحر الأحمر يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

محافظ البحر الأحمر يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

محافظات25-1-2024 | 19:06

عمرو فارس

استقبل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر   بديوان عام المحافظة ، اللواء أ ح عمرو أحمد جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية ، للتهنئة بالعيد القومي للمحافظة الـ54، جاء ذلك بحضور اللواء محمد البندارى السكرتير العام  ، واللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ  ، والعميد وائل محمد قائد القطاع العسكري،  والعميد هيثم لاشين المستشار العسكري للمحافظة.  

في البداية، رحب المحافظ بقائد المنطقة، معربا عن سعادته بالزيارة، و مشيدا بالدور الذي تقوم به المنطقة  الجنوبية العسكرية في أمن وحماية المحافظة الساحلية، كذلك دعمها المستمر لمواطني المحافظة من خلال معارض ومنافذ السلع الغذائية.

وفي ذات السياق، أكد المحافظ أن القوات المسلحة المصرية هي الدرع و الأمان للبلاد، كذلك هي العنصر الأكبر المشارك لتدعيم و تقديم الخدمات بكافة أشكالها للمواطنين. 

من جانبه وجه قائد المنطقة الجنوبية التهنئة للمحافظ بمناسبة العيد القومي للمحافظة ،  مؤكدا سعي القوات المسلحة الدائم من أجل تنفيذ خطط التنمية بالمشاركة مع المحافظة الساحلية.  

وفي نهاية اللقاء أهدى قائد المنطقة الجنوبية درعا شرفيا للواء عمرو حنفى، تكريما على جهوده في الارتقاء بالمحافظة
  ومنح المحافظ درع المحافظة لقائد المنطقة الجنوبية تعبيرا عن شكر البحر الأحمر لما تقوم به المنطقة من جهود في خدمة المواطنين بالمحافظة.

Egypt Air