الإثنين 29 ابريل 2024

سارة عبد الرحمن تشارك بكتابين في معرض القاهرة للكتاب 2024

اصدارات سارة عبد الرحمن

ثقافة26-1-2024 | 13:05

بيمن خليل

تشارك الشاعرة سارة عبد الرحمن، بكتابها "أقوال مكسورة" وكتاب "رباعيات في زمن الكافيهات " الصادرين عن دار أوراس للنشر والتوزيع ، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 55، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.


تتناول الشاعرة والمترجمة سارة عبد الرحمن ، كافة جوانب الحياة الاجتماعية والعلاقات الإنسانية، وتقوم الكاتبة بتلحين أشعارها وغنائها بأسلوبها الخاص التي تميزت به في إصداراتها السابقة، على غرار الموشحات الأندلسية والتي جمعت ما بين الجملة الشعرية واللحنية.

يشار إلى أن سارة عبدالرحمن، هي شاعرة وملحنة ومترجمة تميزت بإتقانها للعديد من اللغات الأجنبية كالإسبانية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللهجات العربية.
صدر لها سابقاً 3 دواوين شعرية غنائية: أوضتين وسارة، والمفاجأة سارة.. وغيره 

وتقوم الكاتبة بتأدية نصوصها الشعرية بالغناء.. مما جعلها مختلفة ومتميزة عن غيرها، كما أنها تكتب في العديد من الصحف والمجلات الأجنبية والعربية، وتعمل بإحدى الجامعات الأجنبية العريقة في مصر، وعضو اتحاد كتاب مصر.

يذكر أن الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، لتؤكد ريادة مصر الحضارية والثقافية المتصلة منذ القدم حتى يومنا هذا، وبما يرسخ مكانة معرض القاهرة الدولي للكتاب، باعتباره واحدًا من ركائز الصناعات الثقافية

Dr.Randa
Dr.Radwa