الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس «صرف الإسكندرية» في جولة لتفقد التعامل مع مياه الأمطار الغزيرة

رئيس صرف الإسكندرية في جولة لتفقد التعامل مع مياه الأمطار الغزيرة

محافظات26-1-2024 | 21:07

دار الهلال

تفقد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اللواء محمود نافع، تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها بمناطق العامرية والعجمي تزامنا مع سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية ورفع درجة الطوارئ. 

وأكد رئيس شركة الصحي بالإسكندرية -في بيان اليوم الجمعة- مواصلة حالة الاستعداد الكامل بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية استعدادا لسقوط أمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بتمركز ما يزيد على 180 سيارة ومعدة بمختلف المناطق للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار فور حدوثه. 

ونبه رئيس الشركة على جميع العاملين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها، ثم تطهير الشنايش والمطابق لرفع أي مخلفات جرفتها مياه الأمطار نحو الشنايش.

وأكد استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى وعلي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية. 

Dr.Randa
Dr.Radwa