الإثنين 6 مايو 2024

تعرف على إيرادات فيلمي الحريفة ورحلة 404 خلال 24 ساعة

فيلم الحريفة

فن28-1-2024 | 11:11

لؤلؤة النجمي

شهدت السينمات، منافسة هائلة في موسم نصف العام خاصة بين فيلمي الإسكندراني  وأبو نسب، كما تعرض أفلام ليه تعيشها لوحدك والحريفة وعصابة عظيمة وأنا وابن خالتى والرحلة 404 وعادل مش عادل وليلة العيد.

 وبلغ إجمالى الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس السبت 4.869.590 جنيه.

فيلم الحريفة

وصلت إيرادات فيلم "الحريفة" إلى 2.260.332 جنيه، ليأتى فى المركز الأول  ويقوم ببطولته نور النبوى وميدو وكزبرة وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلف.

فيلم رحلة 404  

وصلت إيرادات فيلم "رحلة  404" إلى قيمة بلغت 1.142.443 جنيه ليتحل المركز الثانى وهو من بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول .

فيلم أبو نسب

بينما وصلت إيرادات فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام إلى قيمة بلغت 531.816 جنيه ويحتل المركز الثالث.

"أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

فيلم الإسكندراني

بينما وصلت إيرادات فيلم "الإسكندراني" إلى 500.944 جنيه ويحتل المركز الرابع.

والفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم مقسوم

وحقق فيلم “مقسوم” الذى تقوم ببطولته ليلى علوى إيرادات بلغت قيمتها 97.278  جنيه ليحتل المركز الخامس 

والفيلم يقوم ببطولته بجانب ليلى علوى كل من شيرين رضا وسما إبراهيم وتاليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

Dr.Randa
Egypt Air