الخميس 2 مايو 2024

الرواق الأزهري بالقليوبية يناقش القضايا البيئية

الرواق الأزهرى للطفل بالقليوبية

محافظات28-1-2024 | 14:06

عمرو صبيح

ناقش برنامج الرواق الازهري للطفل و الأسرة  قضية والذي تطلقة الادارة العامة للنشء بوزارة الشباب والرياضة قضية الحفاظ على البيئة  وأهمية ذلك فيىالدين الاسلامي من خلال الندوة المنفذة بمقر الرواق بمركز شباب منطى بشبرا الخيمة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

 يهدف البرنامج إلى  تصحيح المفاهيم الدينية، و تبصير النشئ نحو الطريق الصحيح ، و  توجيه النشئ التوجيه السليم ، و  الرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء فيما يخص القضايا الدينية والمجتمية وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة.  

أقيمت فعليات الندوة  بحضور الشيخ عمر ابو النجا محمد الواعظ بالأزهر الشريف ودار موضوع الندوة حول أهمية المحافظة على البيئة وما يترتب على ذلك من نتائج إيجابية للفرد والمجتمع ، وتناول الدين الإسلامي للقضايا الدينية وأهمية الالتزام بالتعليم الدينية الصحيحة لما لها من أثر كبير في تقدم وازدهار الأمم.  

أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إلى التزام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتنفيذ خطة الوزارة وتطوير العمل بها والسعي لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية بين النشء والشباب بما يتماشى مع رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

Dr.Randa
Dr.Radwa