الإثنين 29 ابريل 2024

كلب ضال يهاجم قريتين بالغربية ويصيب 11 طفل وسيدة

كلب ضال

الجريمة28-1-2024 | 16:01

هويدا على

تعرض ١١ طفلا وسيدة للعقر من أحد الكلاب الضالة في قريتى أبو الغر وشبراريس التابعين لمركز كفر الزيات محافظة الغربية؛ ما أحدث عدة إصابات متفرقة بالجسم وسحجات بالأيدي والقدمين.

كما تم إصابة طفلة صغيرة لم يتعد عمرها ٥ سنوات بإصابات بالغة وتم نقلهم إلى مستشفيات كفر الزيات العام وإبيار والمنشاوي العام بطنطا لتلقي العلاج وأخذ الآمصال والجرعات المضادة لعقر الكلب.

وعلى إثره - تم تشكيل لجنة مكبرة ضمت الدكتور محمد سالم مدير الإدارة البيطرية بكفر الزيات وشيماء شرف رئيس الوحدة المحلية بأبو الغر ونقطة شرطة أبو الغر وذلك تحت إشراف عادل داود رئيس مدينة كفر الزيات.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لسرعة ضبط الكلب الضال في ضوء الشكاوى الواردة من الأهالي بقريتي أبو الغر وشبراريس بوجود كلب شرس  وضال هاجم عدد من المواطنين والأطفال أثناء سيرهم بالشارع وأحدث عدة إصابات بعدد من الأطفال.

أسماء المصابين 

حيث تبين إصابة كلًا من: الطفل محمد شريف الخطيب ١١ سنة بالصف الأول الإعدادي وكلا من داليا يوسف ورجب السيد ومحمد  أبوالعينين ونبيه مجدي الكيلاني، وحماده عماد ورقية عماد  وأمل ابراهيم الصعيدي وحسن محمد وإحدى السيدات.

هذا وتكثف أجهزة الطب البيطري بالغربية ومجلس مدينة كفرالزيات من جهودها لمطاردة الكلب الضال والقضاء عليه حرصا على المواطنين وتم تشكيل لجنة من إدارة الطب البيطري بمركز كفر الزيات للتعامل معه داخل الأراضي الزراعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa