السبت 27 ابريل 2024

جثة بالثلاجة تكشف تفاصيل علاقة مشبوهة بالإسكندرية.. وقرار عاجل بشأن المتهمين

جثة

الجريمة28-1-2024 | 19:30

هويدا على

جددت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، حبس عاطل و3 آخرين، 45 يومًا، لاتهامهم بقتل ربة منزل داخل شقة بمنطقة الرمل ووضع جثتها في الثلاجة، بسبب خلافات بينها وبين المتهم الأول.

أصدر القرار المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار علاء الدين عبد المنعم الشنديدى، والمستشار محمد هيثم عزت مزيد، والمستشار سامح فؤاد.

ترجع القضية رقم 9903 لسنة 2023 إداري قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت قوات الشرطة بلاغًا يفيد العثور على جثة متعفنة لسيدة داخل جوال بلاستيك بثلاجة شقة في شارع الترعة المردومة بدائرة القسم.

توصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو "م.ج.ح" وشهرته "أبو العربي"، 31 سنة، له سجل إجرامي وكارت بقسم شرطة الرمل ثان، حيث كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وكانت تقيم صحبته طوال 7 أشهر، وكانوا يتعاطوا مخدر الشابو يوميًا إلا أنه نشبت خلافات بينهما.

ونشبت الخلافات بسبب تواصل المجني عليها مع أحد ضباط المخدرات للإبلاغ عن نشاط المتهم والاستيلاء على بعض الأموال خاصته وشكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين – بحسب أرواق القضية.

وتبين من التحقيقات احتجاز المتهم، المجني عليها وقص شعرها والتعدي عليها بالأيدي والأرجل واستعمال سلاح أبيض مطواة وعصا خشبية وخرطوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واستعان المتهم بصديقه المتهم الثاني "س.ك.أ" وقاما بتغسيلها ووضعها في ثلاجة المسكن، بينما استعان بالمتهمين الثالث والرابع "م.ح.م" و"س.ح.ك" للتخلص من الجثمان.

تم القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa