الإثنين 6 مايو 2024

في شهر الحب.. 5 طرق للتعبير عن مشاعرك لشريكة حياتك

الورود تعبر عن مشاعرك

سيدتي4-2-2024 | 01:29

عزة أبو السعود

الحب أحلى شعور في الوجود،.. لكن هناك عدد ليس بقليل من الرجال لا يتقن التعبير عن مشاعره لشريكة حياته، ما يؤدي للكثير من المشاكل بينهما.

 وبمناسبة اقتراب موعد "يوم الفالنتين"، نقدم أهم الطرق التي يمكن أن يعبر بها المحب عن مشاعره لشريكة حياته، وفقا لما نشر على موقع Wikihow”"

- أرسل لها باقة ورود:

للزهور لغة خاصة  لا يتقنها سوي العشاق،..فلا شيء يقول "أنا احبك" مثل باقة من ورد جميلة. ا أختار نوع الزهور المفضلة والمحبب لزوجتك أو خطيبتك، وقدمه لها في عيد الحب يمكنك إرسال رسالة رومانسية مع الورود  لتعبر لها عن مدى ولهك واهتمامك بها.

- استمتع بقضاء وقت معها:

بادر وخطط لأمسية رومانسية كاملة،.. يُمكنك أن تدعوها لتناول العشاء و مشاهدة فيلم بطريقة كلاسيكية، أو أن تعيد تجربة أول موعد لكما وتصطحبها للمكان الذي تقابلتما فيه أول مره، لتعرف كم أنت مهتم بها.

- التعاطف والحنان:

اظهر لشريكة حياتك عطفك وحنانك عليها في كل وقت، فعليك أن تحترم رأيها (حتى لو كنت غير موافق)، وإياك أن  تشعرها بالسوء تجاه نفسها، افعل الأشياء اللطيفة لأجلها دون أن تطلب ذلك.

- اكتب لها رسالة غرامية:

 تعد كتابة رسالة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو الواتساب وسيلة رومانسية لتُظهِر لزوجتك أنك تحبها، ومن الممكن أن تحتفي بها إلى الأبد. وهذا يعتبر خيارًا جيدًا خاصة إذا كان لديك صعوبة في التعبير عن مشاعرك.

- كن مساندًا لها:

حاول أن تكون داعمًا ومُشجِعًا قدر الإمكان لشريكة حياتك،.. فعليك أن تشجعها لتحقيق أهدافها وأحلامها، حاول مساعدتها قدر الإمكان وكن بقربها وقتما تحتاج إليك. وستقدر لك ذلك أكثر مما تتخيل.

Dr.Randa
Egypt Air