السبت 27 ابريل 2024

فيديو.. مراسلة أخبار تضرب نفسها على الهواء لسبب صادم

أندريا كروثرز

الهلال لايت 4-2-2024 | 19:49

إيمان علي

فوجئ المشاهدين والضيوف ببرنامج أسترالي شهير، بمراسلة إخبارية وهي تضرب نفسها على الهواء مباشرة في بث حي، ما ترك الجميع في حيرة قبل الكشف عن سر هذا التصرف.

وكانت الصحفية في قناة 9 Today Show أندريا كروثرز تغطي الفيضانات في مدينة بريسبان بأستراليا، حيث ظهرت وهي تحمل الميكروفون في يديها أثناء وقوفها أمام الكاميرا، قبل أن يهاجمها البعوض فجأة، ما دفعها لضرب نفسها في محاولة يائسة للتخلص من الحشرات المزعجة.

ضربت الصحافية نفسها بقوة على أنفها، ثم اندفعت بعيدًا عن الكاميرا، حيث أمكن سماع ضحك زملائها في الاستوديو.

ولتزداد الأمور سوءًا بالنسبة للمراسلة، تمت إعادة الفيديو في البرنامج عدة مرات، حيث ضحك المضيفون على الحادث الذي تعرضت له زميلتهم، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقال أحد المضيفين ويدعى كارل ستيفانوفيتش "حدث شيء مضحك اليوم. كانت أندريا كروثرز، وهي واحدة من أهم مراسلينا في البرنامج، تغطي الفيضانات في بريسبان. ولكن الطقس كان رطبًا جدًا هناك، والجو ماطر، ومع كل هذه الظروف تحدث الأخطاء الفظيعة. وها هي تواجه موقفًا محرجًا على الهواء خلال تقرير حي".

وسخر المضيفون من أندريا، وفي نفس الوقت أشادوا بتفانيها في هذه المهنة. وأضاف كارل "هذا مثال على المخاطر التي يواجهها المراسلون لينقلوا لك التقارير وأنت جالس في المنزل".

وأضافت زميلة أخرى لأندريا تعليقًا ساخرًا حول امتلاك المراسلة لسلاح ضد البعوض في راحة يديها، وقالت مازحة "إنها لا تحتاج إلى رذاذ ضد الحشرات، فلديها سلاح في يدها".

كما استمتع المشاهدون عبر الإنترنت بالفيديو، حيث قال أحد الأشخاص إن الصفعة القوية التي تلقتها أندريا كانت دقيقة للغاية لدرجة أنها "كادت أن تطيح بنفسها".

Dr.Randa
Dr.Radwa