الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على إيرادات الأفلام أمس السبت

فيلم الحريفة

فن4-2-2024 | 12:24

لؤلؤة النجمي

انخفضت إيرادات السينما التي حصدتها الأفلام المصرية أمس السبت عن إيرادات الجمعة بفارق أكثر من مليون جنيه، ولكن انخفض عدد الأفلام إلى 12 فيلما وحصدت تلك الأفلام أمس السبت إيرادات بلغت 4 ملايين و63 ألف جنيه.

فيلم الحريفة

وتصدر “الحريفة” القائمة، التي يتصدرها منذ أكثر من أسبوعين، بتحقيقه إيرادات بلغت مليونا و898 ألف جنيه، لينجح في كسر حاجز الـ 45 مليون جنية كإجمالي إيرادات 

ويقوم ببطولته نور النبوى وميدو وكزبرة وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلف.

فيلم رحلة 404

 أما فيلم “رحلة 404” مستقر على المركز الثاني الذي يحتفظ به منذ بداية عرضه، حيث حصد بالأمس إيرادات بلغت مليونا و28 ألف جنيه.

 فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بجانب عدد كبير من النجوم الفن وأبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم أبو نسب

حافظ فيلم “أبو نسب” على المركز الثالث، وجمع الفيلم 410 آلاف جنيه أمس.

أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

فيلم الإسكندراني

أما عن فيلم “الإسكندراني” استقر في المركز الرابع منذ أيام، وجمع 307 آلاف جنيه، والفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa