الإثنين 17 يونيو 2024

البدرى يرد على منتقدى صفقات الأهلى الجديدة

24-2-2017 | 16:00

قال حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه المسئول الأول والأخير عن الفريق، وإنه أكثر شخص لديه دراية بكل كبيرة وصغيرة تخص لاعبيه، وهو الوحيد الذى سيقرر موعد مشاركة صفقات الفريق الجديدة، لأنه من اختار تلك الصفقات وبمحض إرادته .

وأبدى البدري، تعجبه من انشغال البعض بمشاركة الصفقات الجديدة، رغم أن الدور الثانى للمسابقة لم يمر منه سوى ثلاث مباريات فقط، مشيرا إلى أنه يتطلع لتقديم هذه الصفقات إلى الجماهير فى أفضل صورة وأحسن شكل وهو ما حدث عمليا مع النيجيرى جونيور أجاى الذى أصبح من أهم أعمدة الفريق الأساسية، خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه يعرف الوقت المناسب الذى سيقدم فيه هذه الصفقات للجمهور.

ورفض مدرب الأهلى، محاولات البعض للترويج لأخبار مغلوطة عن المهاجم الجديد سليمانى كوليبالى، قائلا إن اللاعب يؤدى ويجتهد فى التدريبات مثل كل زملائه، وسيحصل على فرصته كاملة مع الفريق، فى الفترة القادمة، لافتا إلى أن كوليبالى يقدم المطلوب منه وسيدخل فى حسابات الجهاز الفنى قريبا.

وأشار البدرى إلى أن عمرو بركات صفقة هامة وجيدة وموجود فى حساباتنا، بشكل كبير وأصبح قريب من المشاركه بدليل دخوله فى أكثر من مباراة ضمن قائمة الـ18، وهذا يوضح مدى إيجابية الجهاز الفنى تجاهه، وأنه من الوارد مشاركته فى أى وقت .

كما علق المدير الفنى أيضا على صفقة حمودى، مؤكدا أن اللاعب سينضم إلى قائمة المباريات المقبلة، عقب الانتهاء تماما من فترة تجهيزه، مشيرا إلى أن اللاعب كان يحتاج إلى فترة تدريبات خاصة، حيث أنه ظل لأكثر من شهر دون تدريبات.

وأكد البدرى، أنه الأدرى بظروف الفريق، وبالتالى ليس من حق أى شخص توجيه أى مطالبات للجهاز الفنى حول مشاركات اللاعبين، مشيرا إلى أنه يقبل النقد البناء، الذى يوجه له، وإنه لا يلتفت لأية أمور أخرى خارج هذا الإطار .

واختتم : "الفريق تعرض لظروف قاسية باعتباره أكثر الفرق تضررا من فترة توقف الدورى الماضية، ومع ذلك نجح فى تخطى هذه المرحلة الصعبة ومواصلة التربع على قمة الدورى دون الخسارة فى أى مباراة حتى الآن، وهذا ما نهدف له".