الثلاثاء 11 يونيو 2024

بالفيديو.. تامر أمين يدافع عن أبو تريكة

18-1-2017 | 20:33

كتب ـ محمد نصار

قال الإعلامي تامر أمين، إن قصة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، محمد أبوتريكة مؤسفة جدا، وذلك لا علاقة له بكون اللاعب جيدا من عدمه، أو أنه يمتلك شركة متهمة بدعم جماعة الإخوان.

وعبر أمين ، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، مساء اليوم، الأربعاء، عن دعمه لموقف اللاعب، وتعاطفه معه تعاطف الجاهل بالقانون، متسائلا: هل الدولة المصرية عجزت خلال 3 سنوات أن تقول أبوتريكة كويس ولا وحش، وهل عجز القانون عن إثبات تمويله للإرهاب من عدمه.

وطالب "أمين" الدولة، بأن تكشف عن أدلة إدانة محمد أبوتريكة، أو أن ينفوا كل ما يشاع حول تمويله للجماعات الإرهابية، وأن يذهب اللاعب عقب عودته من الجابون للتبرع لصندوق تحيا مصر حتى لو بألف جنيه فقط، سيثبت من خلالها دعمه للبلد.

وأكد أن القصة مؤسفة بالنسبة لحال الدولة، حيث إن "أبوتريكة" واحد من أهم اللاعبين الذين أنجبتهم كرة القدم المصرية، ومن أكثر الموهوبين والصامتين، قيل عنه إنه إخواني وإرهابي، وتمت مهاجمته، والدولة تحفظت على أمواله ومع ذلك "مفتحش بقه".

وتابع، الهجمة التي بدأت منذ أسبوع ضد اللاعب، أن أحد الصحفيين قال إن حكم محكمة الجنايات بأن كل المتحفظ على أموالهم، يدرجوا في قوائم الإرهاب.

 

 شاهد الفيديو