الجمعة 10 مايو 2024

وزير السياحة يبحث مع سفيرة المكسيك سبل تعزيز التعاون

جانب من اللقاء

أخبار4-2-2024 | 13:35

دار الهلال

بحث وزير السياحة والآثار أحمد عيسى مع سفيرة المكسيك بالقاهرة ليونورا رويدا، سبل تعزيز التعاون المشترك على المستوى السياحي.

وأكد الجانبان - خلال اللقاء، وفقًا لبيان الوزارة اليوم /الأحد/ - العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر والمكسيك، وناقشا سبل فتح آفاق أرحب للتعاون بين البلدين على المستوى السياحي ولاسيما في ضوء المؤشرات الإيجابية للحركة السياحية الوافدة إلى مصر من المكسيك خلال عام 2023.

وبحثا تبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين بمجال السياحة وتنظيم عدد من ورش العمل والدورات التدريبية للعاملين بمجال الضيافة والفندقة، فضلًا عن مناقشة سبل الترويج للمقصد السياحي المصري في المكسيك بصورة أكبر لجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال تنظيم زيارات تعريفية لممثلي ومسئولي القطاع السياحي ومنظمي الرحلات وشركات السياحة ووسائل الإعلام والمدونين والمؤثرين بالمكسيك، وعقد لقاءات مهنية بين منظمي الرحلات بالمكسيك ونظرائهم في مصر.

ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات التي يعقدها الوزير مع سفراء الدول المختلفة المصدرة للسياحة لمصر؛ لتعزيز سبل التعاون وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من هذه الدول إلى المقصد السياحي المصري.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air