الأحد 28 ابريل 2024

وزيرة التضامن ومحافظ المنوفية يفتتحان فرعًا جديدًا لبنك ناصر بشبين الكوم

جانب من الفعالية

أخبار4-2-2024 | 14:15

محمود بطيخ

قالت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أن افتتاح فرع لبنك ناصر الاجتماعي بمدينة شبين الكوم يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية التي تهدف لزيادة حجم الأعمال وقاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزيرة ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ومحافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون أحدث فروع بنك ناصر الاجتماعي بشبين الكوم، وذلك على هامش زيارتها لمحافظة المنوفية، وتفقدا أقسام الفرع واستمعا لشرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات المقدمة للعملاء.

وأضافت الوزيرة أن افتتاح أفرع جديدة للبنك تأتي من أجل تلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعه المتعددة، كما يستهدف البنك ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بجانب دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك.

وأوضحت أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد في أماكن التوسع العمراني، مشيرة إلى أن الفرع تم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلي بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين.

ونوهت بأنه تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوى خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتوافرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فضلًا عن تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة.

من جانبه أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساهم في إتاحة العديد من فرص العمل بالإضافة إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين للارتقاء بمستوى الحياة المعيشية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتماشياً مع رؤية مصر 2030.

Dr.Randa
Dr.Radwa