الخميس 2 مايو 2024

رانيا يوسف تستعد لبدء تصوير مسلسل ابن حرام

رانيا يوسف

فن4-2-2024 | 18:03

مها الشيخ

تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وتستعد لبدء تصوير مسلسل جديد الذي يحمل اسم "ابن حرام"، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في مسلسل ابن حرام بجانب رانيا يوسف عدد من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، أشرف زكي.

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك من خلال مسلسلها الرمضاني دماء العذاري، الذي تم الاعتراض عليه من قبل المصنفات الفنية، وتم إجبار صناع العمل على تغيرر اسمه إلى "جريمة منتصف الليل".

 ويشارك في بطولة "جريمة منتصف الليل" مجموعة من الفنانين بجانب رانيا يوسف ومنهم: أحمد عبدالعزيز، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، وملك قورة، أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل في إطار تشويقي أكشن حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa