الإثنين 29 ابريل 2024

سوق أبوظبي يجري مباحثات مع صناديق وشركات مغامرة في الولايات المتحدة

سوق أبوظبي العالمي

عرب وعالم5-2-2024 | 14:25

دار الهلال

توجّهت بعثة من سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي لعاصمة دولة الإمارات إلى الولايات المتحدة، استجابةً للأقبال غير المسبوق من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الأصول هناك، ومن بينها صناديق تحوط وصناديق أسهم خاصة وشركات رأس المال المغامر.

وزار وفد السوق، مدينة ميامي لحضور سلسلة من المباحثات الثنائية خلال مؤتمر أي كونيكشنز جلوبال آلتس 2024 (iConnections Global Alts 2024) الحدث الأكبر الذي يجمع محترفي الاستثمار البديل، والذي يوفر منصة تتيح إرساء علاقات التعاون وتبادل الأفكار في هذا المجال.

وضم وفد سوق أبوظبي العالمي كلا من، إيمانويل جيفاناكيس، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في السوق، وآرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق، وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين في السوق.

وحظي الوفد باهتمام كبير، حيث ساهم بأفكار قيمة، قدمها رئيس شؤون الأسواق، الذي شارك كمتحدث رئيسي في جلسة حوارية بعنوان "وجهات نظر المخصصين الماليين حول الفرص في الشرق الأوسط"، لاستكشاف الفرص في منطقة الخليج العربي.

وتأتي هذه الجولة لسوق أبوظبي العالمي في إطار سلسلة من المشاركات الإستراتيجية المرتقبة، التي تسعى لتحفيز المزيد من الشراكات الجديدة، وإرساء علاقات هادفة، بما يرسخ مكانة سوق أبوظبي العالمي كمركز مالي عالمي رائد.

Dr.Randa
Dr.Radwa