الأربعاء 1 مايو 2024

برومو مسلسل «طبيبة شرعية» بطولة بشرى قبل عرضه بأيام.. فيديو

بشرى

فن6-2-2024 | 11:00

مها الشيخ

طرحت قناة المحور الفضائية برومو مسلسل “طبيبة شرعية” بطولة الفنانة بشرى، والمقرر عرضه ابتداء من يوم السبت القادم على شاشاتها.

وكشف برومو "طبيبة شرعية" عن تعرض بطلة العمل “بشرى” إلى صدمة بسبب جريمة قتل، وظهر عدد من الأبطال أبرزهم مروة عبد المنعم وفراس سعيد، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

تدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

وطبيبة شرعية من بطولة بشرى، ومجموعة من الفنانين وأبرزهم صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

يذكر أن كان آخر أعمال بشري هو فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة “إنتلجنت” وتوزيع خارجي روتانا.

بالإضافة إلي مشاركتها في إنتاج فيلم “ليه تعيشها لوحدك” ، والذي عرض خلال الأسابيع الماضية في السينمات المصرية وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف.

Dr.Randa
Dr.Radwa