الأحد 28 ابريل 2024

أبرزها «الحرف الشريف».. الأهرام: جميع أنواع الكتب العربية والأجنبية بأسعار مخفضة

جناح مؤسسة الأهرام

ثقافة6-2-2024 | 19:14

بيمن خليل

يتميز جناح مؤسسة الأهرام من معرض القاهرة الدولي للكتاب في هذا العام، بإصدارات متنوعة في مختلف المجالات الفكرية والأدبية السياسية والاجتماعية، وغيرها.. والتي تحظى بإقبال كبير من الجمهور بمختلف مراحلهم العمرية.

والتقت "بوابة دار الهلال" خلال فعاليات المعرض بـ سيد الجمل، مدير إدارة استيراد الكتب الأجنبية ووكالة الأهرام للتوزيع، والذي قال إن "الأهرام" دائمًا تكون شاملة لجميع الكتب سواء الأجنبية أو العربية، وبالنسبة للكتب الأجنبية، نحن مميزون هذا العام بالعرض في أكثر من قاعة سواء في القاعة الرئيسية بقاعة 4، أو في قاعة الأطفال وفي قاعة 2.

وعن أبرز الإصدارات، أضاف، من بين أهم المؤلفات لدينا "أفكار وآراء ومواقف" للدكتور مصطفى الفقي، و"الحرف الشريف" للدكتورة سناء البيسي، وسلسلة "بصراحة" لمحمد حسنين هيكل.

وعن الخصومات التي تقدمها "الأهرام"، أوضح، لدينا أسعار خاصة جدا وخصومات تصل إلى 10٪، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الدولار، فإن أسعار الكتب الأجنبية مخفضة جدًا، ونأخذ في الاعتبار احتياجات الجامعات والطلاب.

وأشار إلى أن الأسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بالسوق، ونسعى دائمًا لتوفير أسعار معقولة للجميع، ونقدم خصومات تجعل الأسعار مقبولة بشكل كبير، رغم ارتفاع سعر الدولار، موضحًا أن تركيزهم موجه على تقديم تشكيلة متنوعة من الكتب في مختلف التخصصات باللغتين العربية والإنجليزية، مع التركيز على الإصدارات الجديدة لمواكبة التطورات الفكرية ورغبة القراء في امتلاك الكتب رغم تواجد وسائل التواصل الاجتماعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa