الأحد 12 مايو 2024

محافظ الدقهلية يوجه ببحث أسباب توقف مصانع عن الإنتاج بالمنطقة الصناعية بجمصة

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات8-2-2024 | 15:22

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، ببحث أسباب توقف عدد من المصانع عن التشغيل والإنتاج بالمنطقة الصناعية بحمصة وحل كافة مشاكلها والمعوقات التي تواجهها ودراستها، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وتذليل كافة العقبات التي تواجهها وذلك لإعادة تشغيلها من أجل زيادة الإنتاج دعما للاستثمار بالدقهلية ودعما للاقتصاد القومي.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الخميس- إنه كلف عصام حجاج مدير عام الإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار ومدير ووكيل إدارة الاستثمار بالمحافظة بالمرور والمعاينة على الطبيعة للمصانع المتوقفة عن التشغيل والإنتاج بالمنطقة الصناعية بجمصة، مشدد على حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين والعمل على حل مشاكلهم من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني وتخفيف حدة وعبء الاستيراد عن كاهل الدولة.

وأوضح أن الدقهلية من المحافظات الكبيرة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عددًا كبيرًا من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعة والأعمال ولديهم القدرة على إنشاء مصانع ومشروعات اقتصادية كبيرة.

وعلى صعيد منفصل قال محافظ الدقهلية إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين، أسفرت عن تحرير 167 محضرًا بنطاق 13 مركزا.

Dr.Radwa
Egypt Air