الخميس 2 مايو 2024

ينطلق بعد أيام.. تفاصيل المشاركة بمعرض "ديارنا" | الضوابط ورابط التسجيل

معرض ديارنا

تحقيقات9-2-2024 | 13:42

محمود غانم

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي، فتح باب التقديم لمعرض "ديارنا"، والذي ينطلق اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 22 فبراير 2024 بكايرو فيستيفال سيتى.

 معرض ديارنا

ووضعت وزارة التضامن الاجتماعي، الشروط والضوابط التي تتعلق بالمشاركة بمعرض "ديارنا" الأكبر للحرف اليدوية والتراثية.

وجاء على رأس الشروط التي وضعتها التضامن، سداد تكلفة الإشتراك، وهي 3500 جنيه لصغار العارضين والأسر المنتجة، قيمة استخدام جناح العرض لمده 7 أيام وتشمل (التجهيزات الداخلية لجناح العرض مساحة 2م × 3م + خدمات الأمن والنظافة).

فيما بلغت تكلفة الإشتراك فى المعرض لرواد الأعمال (من يمتلك منفذ بيع دائم وسجل تجارى وضريبى) مبلغ 10000 ألف جنيه قيمة استخدام جناح العرض لمده 7 أيام وتشمل (التجهيزات الداخلية لجناح العرض مساحة 2م × 3م + خدمات الامن والنظافة).

ووصلت تكلفة الاشتراك فى المعرض لرواد الأعمال (من يمتلك منفذ بيع دائم وسجل تجارى وضريبى) مبلغ 10000 جنيه قيمة استخدام جناح العرض لمده 7 أيام وتشمل (التجهيزات الداخلية لجناح العرض مساحة 2م × 3م + خدمات الامن والنظافة).

إلى جانب ذلك، شددت وزارة التضامن على ضرورة مراعاة التالي:

- يلتزم المشترك بدفع مقدم المبلغ المتفق عليه بنسبة 50 % قبل توريد المنتجات بالمعرض بأسبوع على ان يتم دفع 50 % المتبقي قبل اخلاء المنتجات من المعرض بيوم واحد من خلال التوريد علي حساب المعارض بصندوق دعم الصناعات البيئية والريفية والانعاش الريفي على رقم حساب: (0805416702010).

- كذلك، يمكن الدفع بمقر بصندوق دعم الصناعات البيئية والريفية والانعاش الريفي 233 شارع الجزائر بجوار البنك الأهلى بالمعادى.

- يلتزم العارض بتقديم منتجات محلية الصنع ومراعاة صلاحية المنتجات الغذائية.

- يلتزم العارض بكل ما يخص المساحة المستأجرة والمخصصة من المعرض فقط دون التعدى على ممرات السير، ويكون مسئولاَ مسئولية كاملة عن تخزين المنتجات وسلامتها وكذا أي تلفيات تحدث في المنتجات وفقاً لمعايير السلامة المهنية.

- يحظر على العارض منح هدايا أو منتجات من المعروضات للمنسقين التابعين للطرف الأول وإلا سيعرض نفسه للمسائلة القانونية وفسخ العقد دون أدني مسئولية علي الطرف الأول.

- يتم بيع المنتجات بموجب قسيمة بيع (فاتورة) معتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي على ان يتم تقرير بالمبيعات بعد انتهاء فعاليات المعرض مؤيده بصور قسائم البيع.

- يلتزم العارض بتسليم صوره قسيمة بيع (فاتورة) معتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي لرواد المعرض بعد اتمام عملية البيع وتوجيهم لتسليمها لفريق عمل خدمة العملاء من الوزارة اثناء الخروج من المعرض.

- سيتم خصم نسبه 50% من تكلفة المشاركة فى المعرض لعدد (3) عارضين من فئة صغار العارضين والأسر المنتجة المذكورة في البند رقم (1)، والذين حققوا أعلى نسبة بيع اثناء فتره المعرض.

وشددت التضامن، على ضرورة الإلتزام بالشروط والضوابط المتعلقة بالمشاركة بالمعرض، حيث سيتم حظر العارضين الذين لن يتم التزامهم بالشروط والسياسات الخاصة بمعرض ديارنا لمده 3 دورات.

ويمكن التسجيل في المعرض "ديارنا" الذي ينطلق في الفترة ما بين 23 فبراير 2024 إلى 9 مارس 2024، من خلال الدخول على الرابط https://bit.ly/Diarna66 وملء البيانات المطلوبة.

وبداخل "ديارنا"، تتنوع المعروضات من السجاد بأنواعه من الجلد والحرير والكليم الصوف والمفروشات المختلفة من الخامات القطنية وأشغال النحاس والخزف والملابس التراثية السيناوية والبدوية والعبايات بتصميماتها الراقية وأشغال الخيامية والمنتجات الخشبية من خشب السرسوع والإكسسوارات من الأحجار والفضة وأشغال الجلود الطبيعي من الحقائب الحريمي ومنتجات أخميم المتميزة من المفارش والأغطية وأشغال الخوص ومنتجات سيوة من زيت الزيتون والأعشاب والبلح.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa