الجمعة 21 يونيو 2024

محمد عامر ينضم لأبطال «فنجان قهوة»

الفنان محمد عامر

فن9-2-2024 | 19:44

حسن أحمد

بعد غياب دام 6 سنوات استطاع  المخرج محمد سحيو، أن يتعاقد مع الفنان محمد عامر، على تصوير فيلم بعنوان "فنجان قهوة" وتشاركه أيضاً العمل زوجته الفنانة سلمي زهران، وتدور أحداث العمل والذي يبلغ مدته ربع ساعة، استطاع المخرج خلالها توصيل رسالة العمل.

سلمي زهران

تدور الأحداث داخل "كافية" حيث البطلة وتدعي "جميلة" وهي شابة تعاني من قلة الثقة بالنفس مما سبب لها تأخرها في الزواج رغم جمالها، كما تتسم بحالة من الهدوء ورغم ذلك فلديها حالة من الإندفاع مما تسبب لها الخروج عن اللباقة في الحديث مع الأخرين، ويسبب لها نوع من الحرج فيما بعد.

المخرج محمد سحيو

تتعرف على شاب وتطلب منه أن يتناول معها فنجان من القهوة ولكنه يرفض في البداية لتصر بعد ذلك أن تدعوه لتناول القهوة فيلبي دعوتها، ويظلا بضعة أيام هكذا إلي أن غاب عنها فترة وبعد عودته تكتشف شيء لم تتوقعه.

أمل بنت مبارك

"فنجان قهوة" هو أول تعاون مع المنتجة أمل بنت مبارك، وهي فنانة ومنتجة إماراتية، الفيلم من إخراج ومدير تصوير محمد سحيو، سيناريو شروق الهامى الحديدى، إشراف عام على المحتوى دكتور إيهاب العبد.

جدير بالذكر أن محمد عامر، كانت بدايته في مسلسل "خاتم سليمان" مع الفنان خالد الصاوي، والفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2012 وأخر أعماله كان مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" عام 2017 و يدور أحداثه حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة.

أفيش مسلسل نصيبي وقسمتك2

وبطولة "حنان مطاوع، شيري عادل، درة، أحمد العوضي وريم مصطفي" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج سيف يوسف و مصطفي فكرى،

الاكثر قراءة