الأحد 28 ابريل 2024

من مسافة صفر.. «القسام» تُجهز على 7 جنود إسرائيليين شرق خانيونس

كتائب القسام

عرب وعالم9-2-2024 | 20:07

دار الهلال

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية مساء اليوم، الإجهاز على 7 جنود إسرائيليين في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام - في بلاغ عسكري نقلته مواقع أخبار فلسطينية - " تمكن مجاهدونا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس وعاد المجاهدون إلى قواعدهم بسلام".

كما أعلنت الكتائب عن قصف قوات "العدو" المتوغلة في منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.

وعرضت مشاهد من عمليات القنص واستهداف آليات "العدو" في حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أكثر من محور في قطاع غزة واستهداف المستوطنات، مع استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع لليوم 126.

وأعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنّ "مجاهديها" خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود وآليات الاحتلال بالأسلحة الرشاشة، والقذائف المضادة للدروع، في مناطق التصدّي للتوغّل غربيّ خان يونس جنوبيّ قطاع غزة.
وأكّدت سرايا القدس، استهداف آليات وتحشدات الاحتلال شرقي المحافظة الوسطى برشقة صاروخية.

وفي عملية مشتركة مع "كتائب المجاهدين"، أعلنت "سرايا القدس" استهدافها بالأسلحة الرشاشة والثقيلة تحشدا عسكريا لجنود وجيبات "العدو" خلف المقبرة الشرقية شرق جباليا محققة إصابات مباشرة في صفوف الجنود.

وعرضت "سرايا القدس"، مشاهد من استهداف "مجاهديها للآليات العسكرية الصهيونية"، في محاور التقدم غرب خانيونس.

كما عرضت مشاهد من حمم الهاون التي دكت بها "سرايا القدس" و"كتائب شهداء الأقصى" - لواء العامودي "التحشدات وجنود العدو"، في محاور التقدم غرب مدينة غزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa