الإثنين 13 مايو 2024

الجيش الإسرائيلي ينشر مشاهد من عمليات قصفه للأراضي اللبنانية

جيش الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم10-2-2024 | 19:51

دار الهلال

نشر الجيش الإسرائيلي مشاهد من عمليات قصفه للأراضي اللبنانية، وقال في بيان له إنه هاجم أهدافا تابعة لـ"حزب الله" في جنوب لبنان.

وذكر البيان :"في وقت سابق من اليوم، تم تحديد ثلاثة صواريخ كانت تعبر من لبنان باتجاه شلومي وسقطت في منطقة مفتوحة.. قصفت مدفعية جيش الدفاع الإسرائيلي مصادر النيران ومناطق أخرى في جنوب لبنان".

وأضاف البيان أن طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي قصفت عددا من أهداف حزب الله، بما في ذلك ثلاثة مراكز قيادة عسكرية في /عيتا الشعب/ و/الناقورة/، وبنيتين تحتيتين في منطقة الخيام ومروحين"، لافتا إلى أنه وقت سابق اليوم، ضرب الجيش الإسرائيلي بنية تحتية إضافية في منطقة البستان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، فى وقت سابق اليوم في بيان أن طائراته قصفت مجمعا عسكريا لحزب الله في منطقة /بنت جبيل/ ونقطة مراقبة لحزب الله في منطقة مركبا.

وأضاف الجيش أن طائرات مقاتلة تابعة له، قصفت أمس /الجمعة/، مركز قيادة عسكري وموقعا عسكريا في لبنان تستخدمه وحدة الدفاع الجوي التابعة لـ"حزب الله".

واستهدفت مسيرة إسرائيلية سيارة في منطقة /جدرا/ شمال مدينة /صيدا/، في عمق جنوب لبنان، ما أدى لمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة إثنين آخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air