السبت 11 مايو 2024

«سبا» حفاضات للبالغين تثير الجدل في نيو هامبشاير

الماركه

الهلال لايت 11-2-2024 | 14:06

ميادة عبد الناصر

تسعى صاحبة ماركة Diaper Spa، وهو الذي أنشأته الطبيبة الدكتورة كولين ميرفي، إلى خدمة الأفراد الذين يحبون ارتداء الحفاضات فوق سن 21 عامًا ويبحثون عن القبول والرعاية، أو ببساطة عن مساحة آمنة لتجربة حفاضات البالغين.

وتشمل الأنشطة المدرجة على الموقع الإلكتروني للمكان وقت للعب، ووقت للقصة، ووقت للقيلولة، ووقت للاحتضان، ووقت للتغيير، والتلوين، وأغاني الأطفال، والغناء، وتبدأ الأسعار من 100 دولار للساعة وتصل إلى 1500 دولار للإقامة لمدة 24 ساعة في المبيت شامل الإفطار.

وأثار منتجع Diaper Spa الذي تم افتتاحه مؤخرًا جدلاً في أتكينسون بسبب خدماته غير العادية، لكن الدكتورة مورفي تقول أن الأمر لا يتعلق بالأشياء الغريبة، بل يتعلق بالتعامل مع الصدمات.

وأضافت: "في كثير من الأحيان تكون هناك صدمة في الطفولة عندما كانوا يرتدون الحفاضات ويريدون أن يشعروا بالأمان الذي كانوا يتمتعون به قبل وهم يرتدونها، إنها تساعدهم على معالجة أي صدمة.

ووفقًا للمجلة الدولية للبحوث البيئية والصحة العامة، فإن محبي الحفاضات البالغين (ABDL) هم أشخاص "يتصرفون بشكل ارتدادي طوعي إلى عمر سابق و/أو يرتدون حفاضات لأسباب نفسية"، وهم يشكلون قطاعًا كبيرًا ومعقدًا.

ويرى المركز أن أسلوب الحياة هذا هو ضرورة جسدية أو عاطفية وليس مجرد ترفيه".

على الرغم من توضيحات الدكتور مورفي، أثار المركز جدلاً في أتكينسون، حيث أطلق جزء من المجتمع المحلي عريضة لإغلاقه من أجل سلامة المجتمع، وخاصة الأطفال.

أوضحت الدكتورة كولين ميرفي أن جميع العملاء يرتدون ملابس محترمة في الأماكن العامة وأنها تلتزم بجميع معايير السلامة في العمل للحفاظ على سلامة عملائها والمجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air