الأربعاء 1 مايو 2024

معلمة روضة تفاجئ طلابها بإقامة حفل زفاف في المدرسة

شاهد.. معلمة روضة تفاجئ طلابها بإقامة حفل زفاف في المدرسة

الهلال لايت 11-2-2024 | 18:28

إيمان علي

قررت معلمة رياض أطفال في ولاية مينيسوتا الأمريكية الزواج أمام طلابها وزملائها داخل المدرسة، في فكرة جديدة ومبتكرة أثارت اهتمامًا كببرًا.

و كان طلاب مدرسة الراعي الصالح الكاثوليكية هم ضيوف الشرف في حفل زفاف معلمتهم، إذ تبادلت كاتي زوير، معلمة رياض الأطفال، عهود الزواج مع زوجها كيفن في قداس بالمدرسة يوم الخميس الماضي، قبل يوم واحد فقط من حفلهما الرسمي مع أحبائهم.

وذكرت شبكة ABC News أن السيدة زوير أرادت مشاركة هذا الحدث الخاص مع عائلتها الثانية - الطلاب والموظفين في مدرستها حيث كانت تقوم بالتدريس على مدار السنوات التسع الماضية .

وكشفت السيدة زوير أن الفكرة كانت قيد الإعداد منذ أشهر، وقد أخفتها سرًا عن غالبية طلابها، باستثناء قراء الكتاب المقدس وبائعات الزهور المعينات.

وقالت لشبكة سي بي إس نيوز:" كان لدي معلمة أثناء نشأتي لم أكن في صفها في ذلك الوقت، لكنها جعلت فصلها يغني في حفل زفافها وكنت أعتقد دائمًا أن هذا هو أروع شيء"، وأضافت :" صفي سوف يغني في حفل زفافي، حسنًا، لقد فعلنا ذلك بشكل أكبر قليلًا وفاجأنا المدرسة بأكملها. لقد كان رائعًا."

وعندما شاركت فكرتها مع موظفي المدرسة وكاهن الرعية، تبنوها بكل إخلاص. وأعربت السيدة زوير عن مدى تجاوزها لكل التوقعات، وأعربت عن اعتزازها بمشاهدة الفرحة والإثارة بين الطلاب. يستوعب Good Shepherd الطلاب من مرحلة ما قبل المدرسة حتى الصف السادس.

وعقب اختتام حفل الزفاف، تجمع الطلاب والموظفون على طول الردهة، ملوحين بحماس بالكرات لتوديع العروسين. أقيم حفل زفافهما الثاني في الثاني من فبراير.

وقالت السيدة زوير لوسائل الإعلام: "اعتقدنا أنها فكرة رائعة. واعتقدنا أنها ستكون مميزة. ولكن مجرد رؤية تدفق الحب - نشعر وكأننا نطفو منذ ذلك الحين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Adam Kennedy Photography (@adamkennedyphotography)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa