الأحد 12 مايو 2024

رمضان 2024.. صبا مبارك تتصدر بوستر مسلسل لحظة غضب

صبا مبارك

فن11-2-2024 | 17:43

مها الشيخ

تصدرت الفنانة صبا مبارك البوستر التشويقي لمسلسل "لحظة غضب" والمقرر عرضه في رمضان القادم 2024 على منصة Watch It، والعمل من إخراج عبدالعزيز النجار.

 

وأطلقت منصة Watch It البوستر التشويقي اليوم الأحد، و طهرت "صبا" بظهرها وهي تسير وتحمل في يدها أداة فرد العجين الخشبية (النشابة) التي تستخدم في المطبخ، ويبدو أنها مقبلة على فعل تفرغ من خلاله غضبها باستخدام هذه الآلة. 

 

لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، سارة عبد الرحمن، على قاسم، ناردين فرج، تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

 

يذكر أن أحدث أعمال النجمة صبا مبارك التلفزيونية مسلسل "بين السطور" الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري “Misty"، ويشارك في بطولته أيضاً أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

وكانت آخر أعمالها السينمائية فيلم أنف وثلاث عيون، والذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية المصري والعربية، وهو معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، سلمي أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، إخراج أمير رمسيس.

Dr.Radwa
Egypt Air