الأحد 23 يونيو 2024

مهرجان «التنكر والكب كيك» بمكتبة 6 أكتوبر

جانب من الحفل

سيدتي12-2-2024 | 09:52

احتفلت مكتبة ٦ أكتوبر العامة بالعجوزة برئاسة أمل أحمد – إحدى فروع جمعية مصر للثقافة وتنمية المجتمع - بمهرجان التنكر والكب كيك وذلك بمناسبة ختام أجازة منتصف العام الدراسي 2023/ 2024.

تضمن الحفل عدة مسابقات مثل أفضل زي تنكري، حيث تم اختيار الأزياء الأكثر إبداعًا وأصالة، مع فقرات المسابقات والألعاب المسلية مثل سباق الكراسي الموسيقية، وبدون كلام، والرقص الحركي، حيث تمكن الجميع من المشاركة والاستمتاع بالأنشطة التي تعزز من روح الفريق والتعاون.

كما تم توزيع عدد من البالونات والأشرطة الملونة على المشاركين، إضافة إلى تجهيز أركان لرسم الوجوه والتزيين، حيث ظهر الأطفال والكبار بأزياء مبتكرة ومدهشة، مثل الأبطال الخارقون، والشخصيات التاريخية والحيوانات المفضلة، إضافة إلى فقرة إعداد حلوى كب كيك.

في سياقٍ متصل، أوضحت أمل محمد مديرة المكتبة، أن هذه الحفلة تعكس مدى أهمية الترفيه في حياة الجميع على حد سواء، فهي تعزز الروح المعنوية وتعيد شحن الطاقة للعودة إلى الفصل الدراسي بنشاط وحماس جديدين.

وتابعت مديرة المكتبة قائلة: "نأمل أن يستمر هذا الحدث التنكري والمسلي في تعزيز روح الفريق والتعاون في المدرسة، ونتطلع إلى المزيد من الأوقات الممتعة والمحفزة في المستقبل".