الجمعة 1 مارس 2024

مسلسلات رمضان 2024.. منصة Watch it تطرح بوسترات «بابا جه»

مسلسل بابا جه

فن12-2-2024 | 16:04

ياسمين محمد

طرحت منصة «watch it» البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل «بابا جه» والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

 

وطرحت منصة watch it على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، بوسترات منفردة لأبطال العمل كل على حدة استعدادًا لعرضه عليها.

 

 

 ولم يستقر صناعه موعد طرحه سواء النصف الأول أو الثاني من الشهر الكريم، وانتهى صناع العمل من تصوير معظم مشاهد المسلسل نظرا لتكثيف ساعات التصوير. 

 

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول (هشام) رجل في الأربعينات من عمره يعمل مديرا تنفيذيا في إحدى الفنادق العالمية تنقلب حياته رأسا على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب فيروس كوفيد حيث يصبح مقيما في المنزل بشكل دائم فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟.

 

وتجسد نسرين أمين دور زوجته ولهما 3 أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء بالأبناء كيفية تربيتهم تربية سليمة، أما الفنانة سماء إبراهيم فتظهر بدور عمته، وتحدث مفارقات كوميدية عديدة في إطار اجتماعي مشوق خلال 15 حلقة.

«بابا جه» مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.