السبت 27 ابريل 2024

محافظ الغربية يبحث سبل تعزيز حصة المحافظة من اسطوانات البوتاجاز

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي،

محافظات13-2-2024 | 21:18

بحث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مع المحاسب محمد فرحات رئيس مجلس إدارة شركة الغازات البترولية "بتروجاس"؛ توفير احتياجات المحافظة من اسطوانات البوتاجاز خلال موسم الشتاء واستعدادًا لشهر رمضان المبارك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه رحمي - خلال الاجتماع - الشكر إلى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على التعاون المثمر بين المحافظة ووزارة البترول، مشيرا إلى أن ألمحافظة تشهد في الفترة الحالية استقرارًا في توافر كميات أسطوانات الغاز.. ولا توجد شكاوى عن نقص الأسطوانات في السوق.

وناقش محافظ الغربية خلال الاجتماع آليات زيادة حصة المحافظة من أسطوانات البوتاجاز، والدفع بكميات إضافية لسد احتياجات المواطنين ومنع الازدحام أمام مستودعات البوتاجاز خاصة مع زيادة الطلب عليها في فصل الشتاء ولخلق حالة من الإشباع قبل حلول شهر رمضان الكريم.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة الغازات البترولية "بتروجاس"، دعمه المستمر للمحافظة لتوفير احتياجاتها من البوتاجاز بصفة مستمرة لزيادة الطب على اسطوانات البوتاجاز خلال فصل الشتاء والأعياد، مقدما الشكر لمحافظ الغربية على تعاونه المستمر ودعمه لوصول الدعم لمستحقيه، وتكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لمستودعات البوتاجاز ومراكز التوزيع بالقرى والمراكز.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa