السبت 4 مايو 2024

رسمياً.. طلاق شيرى عادل وطارق صبرى

شيري عادل وطارق صبري

فن14-2-2024 | 13:16

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة شيرى عادل عبر موقع التواصل الإجتماعي عن إعلان طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري بعد انفصال دام ل 4 أشهر بداية من شهر أكتوبر الماضي 2023م.


جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة شيرى عادل منشورا عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" معربة فيه عن انفصالها رسمياً من الفنان طارق صبري، حيث جاءت قائلة:"تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته"، 

ومن جانبه أيضا حيث نشر  الفنان طارق صبري منشورا معرباً عن انفصالهما رسمياً، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام موضحا فيه نفس رسالة الفنانة شيرى عادل.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنانة شيرى عادل تشارك فى تصوير مسلسل جديد يحمل إسم "الوصفة السحرية"، المكون من 45 حلقة، حيث قاربت على الانتهاء من تصوير المسلسل.

ويشارك فى بطولتة مسلسل " الوصفة السحرية" كلا من الفنان إسلام جمال، وهيدى كرم، وعمر الشناوى، وبسمة داود، كارولين عزمى، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

Dr.Randa
Dr.Radwa