الجمعة 3 مايو 2024

حنين الشاطر: أغني مصري وخليجي وسأكمل مشواري بين القاهرة والرياض

حنين الشاطر

فن15-2-2024 | 15:07

ياسمين محمد

 قالت المطربة الصاعدة حنين الشاطر الفائزة بجائزة اكس فاكتور خلال لقائها مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج «حواديت الناس» أنها ستكمل مشوارها الفني بين الرياض والقاهرة، حيث أنها تقيم أغلب أوقاتها بالرياض بحكم عمل والدها كما أنها تجيد الغناء باللغة الخليجية، مشيرة إلى أن أغلب الفنانين العرب يلجأون للغناء باللهجة المصرية حتى تسطع نجوميتهم، لكن الله من عليها أنها مصرية وتجيد اللكنتين المصرية الخليجية. 

وأضافت الشاطر  أن أول أغنياتها كانت لاطفال السرطان، وأنها لن تغنى أغاني المهرجانات تحت أي ظرف، حتى لو كانت تلك الأغاني هى طريق الشهرة الأسرع والأكثر جلبا للأموال. 

وعن فوزها بحائزة اكس فاكتور قالت إن مدربها الخاص وهو الملحن محمد عبد الستار ومحمد الحداد قال لها "إنك ستفوزين بالمسابقة فأنا أرى فيك صوتا لم اسمعه منذ سنوات طويلة". 

وقالت إنها تغنى منذ  التاسعة من عمرها، مؤكدة ان داعمها الأهم فى حياتها هو والدها الذى كان يغنى معها خلال ظهورها على التيك توك وهو السبب الرئيسي في معرفة الجمهور بها فى مصر، كما أن دعم سكان طنطا لها كان من أهم عوامل نجاحها وأنها فخورة بكونها أحد أبناء محافظة الغربية التى أنجبت نجوم عظماء أمثال محمد فوزى وهدى سلطان وعفاف راضي  وآخرون. 

جاء ذلك خلال لقاءها مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج حواديت الناس الذى يذاع على قناة الشمس.

Dr.Randa
Dr.Radwa