الأحد 28 ابريل 2024

مأساة شرطي بريطاني في زوجته .. والسبب مؤلم

سيارة ميليسا ديلاني

الهلال لايت 17-2-2024 | 12:59

إيمان علي

تعرّض شرطي بريطاني لصدمة حياته، حينما توجه لمساعدة ضحايا حادث سير، إذ فوجئ أن زوجته واحدة من الضحايا، ما جعله في موقف لا يُحسد عليه.

وحينما علم ضابط الشرطة بوقوع الحادث المروري الذي أودى بحياة شخصين، توجّه على الفور إلى مكان الحادث، ووقتها أبلغه زملاؤه بأن زوجته من بين الضحايا.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد كانت خدمات الطوارئ، استدعيت إلى مكان الحادث الذي اصطدمت فيه سيارتان وشاحنة صغيرة على الطريق السريع في دومفريشاير.

وأكدت الشرطة أن سائقة سيارة نيسان تدعى ميليسا ديلاني، وهي زوجة الشرطي، وتبلغ ‏من العمر ‏41‏ عامًا، ورجلًا يبلغ من العمر ‏35‏ عامًا كان يقود ‏الشاحنة، قد لقيا حتفهما في الحادث‏.‏

وتدفقت رسائل التعزية على زوج السيدة ديلاني، التي كانت تعمل كممرضة، وتشارك في أحد النوادي لمدة 15 عامًا تقريبًا، وكانت ‏عضوًا نشطًا في لجنة جمع التبرعات الخاصة به.

 وأرسل النادي "تعازيه القلبية" لعائلتها، كما أشاد رواد وسائل ‏التواصل الاجتماعي بها وأبدوا حزنهم على وفاتها، لأنها ‏كانت امرأة محببة وجميلة شكلًا وروحًا.‏

ولم يتم الكشف عن هوية الرجل المتوفى البالغ من العمر ‏35‏ عامًا، في حين ‏لم يصب سائق السيارة الأخرى البالغ من العمر ‏49‏ عامًا بأذى، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل.

Dr.Randa
Dr.Radwa