السبت 27 ابريل 2024

في لغة الجسد.. شكل قدميكِ يدل على سماتك الشخصية

قوس القدم

سيدتي18-2-2024 | 01:11

منة الله القاضي

تتميز بعض النساء بقوس قدم مرتفع، بينما هناك أخريات قوس أقدامهن منخفض، لكن هل تعلمين أن قوس قدميكِ قد يكشف الكثير من سماتك الشخصية؟

في السطور التالية نستعرض بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول أنواع قوس القدم المختلفة وما تعكسه عن شخصيتكِ، وفقاً لما ذكره خبراء لغة الجسد عبر موقع"jagranjosh"

1- سمات شخصية صاحبة قوس القدم المنخفض:

إذا كان لديك قدم منخفضة التقوس، فإن سمات شخصيتك تشير إلى أنكِ واقعية ومتفتحة  وتزدهرين في البيئات الاجتماعية. تستمتعين بصحبة الآخرين وتجدين الراحة في كونك محاطة بالأصدقاء والعائلة. إن البقاء بمفردك ليس من تفضيلاتك، لأنكِ تقدرين الدعم والصداقة التي يقدمها زملائك.

2- سمات شخصية صاحبة قوس القدم المرتفع:

إذا كان لديكِ أقدام عالية التقوس ، فهذا يشير إلى أنكِ مثقفة للغاية، ومستقلة، وحالمة، ومكتفيه مع ذاتك، تفضلين الاعتماد على نفسك واتخاذ قرارات بحكمة، كما أن حبك للقراءة والتعلم يعني أنك غالبًا ما تمتلكين معرفة واسعة في مجموعة متنوعة من المواضيع وتمتلكين حكمة كبيرة في الحياة. علاوة على ذلك، أنتِ ماهرة للغاية في تحقيق الحياة التي تحلمين بها ، تساهم مهارتك في قراءة الأشخاص والمواقف في تعزيز طبيعتك شديدة الملاحظة، في حين أن الآخرين قد ينظرون إليكِ على أنكِ انطوائية أو متحفظة بسبب طبيعتك المدروسة وميلك إلى الملاحظة قبل الانخراط، فأنتِ ببساطة شخصية تقدر فهم ديناميكيات البيئة المحيطة بكِ قبل إقامة اتصالات جديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa