الثلاثاء 14 مايو 2024

تعرف على إيرادات الأفلام أمس السبت.. «الحريفة» متصدر القائمة

فيلم الحريفة

فن18-2-2024 | 11:26

لؤلؤة النجمي

شهدت السينمات، منافسة هائلة في موسم نصف العام خاصة بين فيلمي "الإسكندراني" و"أبو نسب"، وكان إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس السبت بلغت قيمتها 1.851.566 جنيه، كما تعرض أفلام “الحريفة، وعصابة عظيمة، ورحلة 404، وعادل مش عادل.

فيلم الحريفة

حقق فيلم "الحريفة"، الإيرادات بـ 743.422 جنيه.

فيلم «الحريفة» من تأليف إياد صالح، وإخراج رءوف السيد،ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام "ميدو.

 

رحلة 404

و جاء فيلم “رحلة 404”، فى المركز الثاني بعدما حقق إيرادات وصلت الى 512.259 جنيه.

 

يشارك في الفيلم «رحلة 404» عدد كبير من النجوم، منهم  منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، محمد علاء، حسن العدل، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى جيهان الشماشرجي.

تدور أحداثه حول «غادة» التي تجهز أوراقها لأداء فريضة الحج، ولكنها تتعرض لأزمة تجعلها تعوض لنبش أوراق الماضي مرة أخرى مما يجعلها في مواجهة قوية مع نفسها، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة

 

فيلم أبو نسب

بينما حقق فيلم “أبو نسب” من بطولة محمد عادل إمام إيرادات بلغت قيمتها 184.995 جنيه.

"أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ياسمين صبري.

 

فيلم الإسكندراني

حقق أمس فيلم "الإسكندراني" إيرادات بلغت قيمتها 125.947 جنيه.

 

والفيلم يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

 

فيلم أنف وثلاث عيون

حقق فيلم “أنف وثلاث عيون” إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 86.818 جنيه.

العمل من بطولة كل من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس. 

Dr.Radwa
Egypt Air