الأحد 16 يونيو 2024

فيديوهات كارثية تدين أبوتريكة

18-1-2017 | 21:55

هاجم الإعلامي محمد الغيطي، اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من خلال نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، التي تثبت دعمه لجماعة الإخوان ومشروع النهضة، والرئيس المعزول محمد مرسي، قائلا: "انت عديت كوادر الإخوان، والبلتاجي معملش زيك، وانت مش كبير على السجن".

 

وعرض الغيطي - خلال تقديمه برنامج "صح النوم"، المذاع على قناة "LTC"، مساء اليوم الأربعاء - مقطع فيديو قال خلاله أبو تريكة: مصر محتاجة إلى مؤسسة كبيرة مثل حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، لأنها منتشرة في ربوع مصر وتعمل بحب وإخلاص، ولذلك يجب أن نكون داعمين لمشروع النهضة والدكتور محمد مرسي.

 

كما عرض صورة للاعب مع والدة أحد الإرهابيين الذين اشتركوا في الهجوم على أفراد شرطة كرداسة، متسائلا: "إزاي هي جايبة واحد إرهابي نازي فاشي وأبو تريكة رايح يطيب خاطرها".

 

كما عرض الغيطي، مقطع قيديو آخر لأحد الأشخاص أوضح فيه أن محمد أبو تريكة يدعو المواطنين للتوجه إلى ميدان رابعة العدوية يوم الجمعة حفاظا على الشرعية وتأييدا للدكتور محمد مرسي.

 

وأكد أن أبو تريكة يمتلك أكثر من شركة، منها شركة سياحية في الإسكندرية، وجد بداخلها أسلحة، إلى جانب أنه كان يحرض "الأولتراس" على الاعتصام في رابعة.  

 

شاهد الفيديو